حصرية: لا يمكن العثور على هذه الكوبون إلا على موقعنا.

خصم 20٪ على نسبريسو

صفقة أيام 6 ترك

الأسئلة الشائعة لـ Ivory

هل يوجد أي Ivory القسائم؟

نعم ، يمكنك الحصول على كوبونات من موقعنا بالضغط على "إظهار الكوبون" والانتقال إلى المتجر. ولكن تذكر أنه يمكنك استخدام رمز قسيمة واحد فقط لكل طلب.

ما طرق الدفع لا Ivory قبول؟

Visa، MasterCard، Maestro، American Express.

ما هي خيارات الشحن في Ivory وتكلفة الشحن؟

تحصيل ذاتي من فرع 0-3 أيام عمل: التكلفة 0 شيكل
التوصيل إلى منزل العميل 2-6 أيام عمل. سعر التوصيل: 25 شيكل (حسب سعر المنتج) توصيل سريع - يصل خلال 4 ساعات. سعر التوصيل: 55 شيكل (حسب سعر المنتج)

Ivory مجموعة واسعة من المنتجات

Ivory تقدم مجموعة واسعة من المنتجات في الغالب من مجموعة الإلكترونيات. هناك هواتف خلوية وأجهزة منزلية وأجهزة لوحية للمنتجات الصحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة واللياقة البدنية والرياضة وأدوات الألعاب وغير ذلك الكثير.

Ivory منتجات الأجهزة - في قسم الأجهزة ، ستجد منتجات تتعلق بالفراغ والعناية بالأرض ، وأدوات المطبخ ، وأجهزة تكييف الهواء ، ومكونات نظام المنزل الذكي ، والمنتجات المنزلية الأخرى. يمكن شراء جميع هذه المنتجات بأسعار مخفضة مع Ivory القسائم: بينما تتمتع بمجموعة متنوعة من الخيارات ، لا تنس استخدامها Ivory رموز الخصم للحصول على خصومات مذهلة على جميع المنتجات.

الهواتف المحمولة وملحقاتها - ستجد في هذا القسم مجموعة واسعة من طرازات الهواتف المحمولة والهواتف الذكية ذات العلامات التجارية مثل Samsung و Huawei و Xiaomi و Lenovoو Honor و OnePlus و Asus و Oppo. والاكسسوارات مثل الأغطية ، واقيات الشاشة ، والكابلات ، والحاويات المحمولة ، والشواحن ، وحوامل وحاملات و AirPods ، يمكنك شراء جميع هذه المنتجات بأسعار مخفضة من خلال خصم في Ivory.

Ivory أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة- يحتوي هذا القسم على مجموعة جيدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ومكونات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية للكمبيوتر. لا تنس استخدام Ivory رموز القسيمة للحصول على خصومات هائلة على كل هذه المشتريات.

Exclusive: This coupon can only be found at our website.

Every Week new Deals

Deal No Expires
Exclusive: This coupon can only be found at our website.

FAQ’s for Ivory

What are the collection and delivery options for Ivory?

Collection from the branches: at no extra cost. Regular delivery: ₪ 25

Does Ivory have coupons?

Yes, Ivory provides various deals and coupons all year round, we will make sure to bring you the most up to date deals.

Ivory Wide Range of Products

Ivory offers a wide range of products predominantly from the electronics group. There are cell phones,home appliances, health products tablets, laptops, fitness & sports, toys items, and much more.

Ivory Appliances – In the appliances section, you will find products related to vacuum & floor care, kitchen appliances,air-conditioning appliances, smart home system components and other household products. All these products can be purchased at discounted prices with Ivory Coupons.While enjoying the wide variety of options, don’t forget to use Ivory Discount Codes to get amazing discounts on all products.

coupon Ivory

 

Cell Phones and Accessories – In this section you will find a wide range of cell phone models and branded smartphones like Samsung, Huawei, Xiaomi, Lenovo, Honor, OnePlus, Asus and Oppo. And accessories like covers, screen protectors, cables, portable cases, chargers, stands and holders and AirPods, you can buy all these products at discounted prices through a discount at Ivory.

Ivory coupon code

Ivory Computers & laptops– This section has a good range of laptops, tablets, computer components, computer peripherals. Don’t forget to use Ivory coupon Codes to get huge discounts on all of these purchases.

Ivory